وذكرت الوكالة، في بلاغ لها، أنها قررت طيلة فترة الطوارئ الصحية، تأجيل بعض الأنشطة التي تتم بمقر السكن خاصة عمليات قراءة العدادات وتوزيع فواتير الاستهلاك والاستخلاص بمقر المساكن والمحلات.
وأعلنت الوكالة لزبنائها بأن جميع التدخلات المبرمجة في إطار أشغال صيانة الشبكات طيلة هذه الفترة، سيتم تقليصها والقيام فقط بالأشغال الضرورية والعاجلة، وذلك مع تعزيز فرق المداومة للتدخل بشكل مستمر والسهر على ضمان التزويد بالكهرباء والماء الصالح للشرب مع احترام أفضل شروط جودة الخدمات.
وبالإضافة إلى ذلك، وضمانا منها لسلامة زبنائها ومستخدميها خلال هذه الوضعية الاستثنائية الحالية، فقد عملت الوكالة على اتخاذ إجراءات وقائية بمختلف الملحقات التجارية وخاصة تنظيم الولوج إلى الداخل في حدود خمسة زبناء فقط.
وللتواصل مع الوكالة بشأن طلبات الربط والاشتراك أو فيما يتعلق بالشكايات أو طلبات التدخل وغيرها، يمكن للزبناء الاتصال بمصالح الوكالة عبر خدمات متوفرة 24 ساعة /24 طيلة أيام الأسبوع على الأرقام والعناوين الإلكترونية.
ويتعلق الأمر بمركز العلاقات مع الزبناء على الأرقام التالية (81 81 200 080، 24/23/22 52 05 0661 أو 20 91 61 0524) أو موقع الوكالة عبر البوابة الإلكترونية (www.radees.ma) أو تحميل تطبيق "راديس" على الهاتف الذكي، كما يمكن كذلك اللجوء إلى التطبيقات الذكية الخاصة بالأبناك.
وعبرت الوكالة، من خلال هذه التدابير، عن التزامها بالانخراط الفعلي في المخطط الاستعجالي للصحة العمومية، مطمئنة "المواطنين بالتزامها اليومي لضمان استمرارية الخدمات مع تسيير أفضل للشبكات وجودة أحسن في خدمة المواطنين".