وأوضحت المجموعة ،في بلاغ لها ، أنها تسعى من خلال هذه الخدمة الجديدة إلى "تسهيل التواصل مع مختلف الشركاء والزبناء، خاصة خلال مرحلة الجائحة، وذلك قصد الحد من التبادل المادي للوثائق من خلال المعالجة الإلكترونية لتبادل المراسلات".
وأضافت أنه أصبح بإمكان المواطنين والمقاولات والإدارات، وضع مراسلاتهم والحصول على وصل الإيداع، وذلك عبر بوابة مكتب الضبط الرقمي المفتوحة على العنوان الإلكتروني التالي:b.ordre.alomrane.gov.ma
وخلص البلاغ أن مبادرة إحداث مكتب الضبط الرقمي تندرج ضمن خارطة الطريق الرقمية "مواكبة" والتي تتضمن مشاريع مبتكرة أخرى، تسعى من ورائها المجموعة إلى الملاءمة السريعة مع المستجدات الظرفية واعتماد كافة الإجراءات التي تفرضها حالة الطوارئ الصحية، وذلك من أجل المحافظة على صحة الشركاء والزبناء والمواطنين، مع ضمان استمرار جودة الخدمات التي توفرها لهم.