وأكد بلاغ للمكتب أن هذا القرار يأتي في إطار المواصلة التدريجية لبعض الأنشطة وتحسبا لنهاية الحجر الصحي.
وذكر المصدر ذاته بأنه وضع ابتداء من 24 مارس الماضي مجموعة من التدابير التي تهدف إلى تعزيز التفاعلات عن بعد مع زبنائه وذلك إما عبر مركز العلاقات مع الزبناء أو عبر الموقع الإلكتروني.
وأضاف البلاغ أنه للحصول على أية مساعدة و لأي طلب معلومات، يمكن لزبناء المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب الاتصال بمركز العلاقات مع الزبناء عبر الهاتف على الرقم 080 200 77 77، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو الاتصال مباشرة بالوكالة الموجودة في منطقتهم السكنية.