وأفادت الشركة في بلاغ لها أن هذه ميزة ،التي تمنحها «بارومتر خدمة الزبناء في المغرب» المتخصصة في إنجاز الدراسات المعروفة اختصارا بـ »BSCM» ، هي اعتراف بجودة التزام «إلكروبلانيت» في سبيل الاستفادة المثلى لتحسين تجربة الزبناء، وقدرتها على تنويع العروض المقترحة والاستفادة من خبرات بائعيها.
ونقل البلاغ على لسان حكيم مطعيش، المدير العام لإلكتروبلانيت في هذا الصدد،قوله" تبصم الجائزة الجديدة مرة أخرى على الجهود المبذولة بشكل يومي من لدن الشركة، بهدف بناء علاقة ثقة أكثر ملائمة مع المستهلكين".
وأضاف المتحدث : «تعمل إلكتروبلانيت يوما تلو الآخر على تعميم ثقافة داخلية تتمركز حول خدمة الزبون في مختلف مستويات الشركة، كما نركز في نفس الاتجاه على استفادة الموظفين من التكوين الدائم والمستمر على استعمال مختلف معداتنا المادية والتنظيمية على حد سواء ».
وعملت «الكتروبلانيت » على تعميم إستراتيجية ترتكز على أنظمة لقياس نوعية خدمة الزبناء، وذلك لإدراكها القوي والكبير أن الزبون هو محور أي إجراء تتخذه الشركة.
وفي هذا الصدد، تم إجراء العديد من الدراسات الاستقصائية لمعرفة مدى رضى الزبناء، إلى جانب تنظيم زيارات لنقط البيع من لدن محققين وفق سيناريو محدد، فضلا عن دراسات حول خدمة ما بعد البيع، وكلها أمور تتم بالتزامن مع وضع أهداف جديدة يتعين تحقيقها وبلوغ الأهداف المسطرة.
وتراهن «إلكتروبلانيت » ُ خلال السنوات المقبلة بشكل أكبر على كل ما يخص الإبداع، وذلك عبر تحسين وسائل التشخيص التي تعتمد عليها، وتعزيز نظامها لمواكبة مختلف زبنائها.
كما تعمل الشركة المتخصصة في توزيع الأجهزة المنزلية والرقمية والمنتوجات التكنولوجية على إعادة التركيز على زيادة تنسيق تجربة الزبناء بين القناة الرقمية والقناة المادية، مع توسيع نطاق الخدمات المقدمة.
وتجدر الإشارة إلى أن معظم المنتجات التي تقدمها «إلكتروبلانيت » هي بأحسن الأثمنة المقترحة في السوق ، كما تقترح على زبنائها عروضا وتخفيضات استثنائية على طول أيام السنة، إلى جانب الاستفادة من خدمتي التوصيل والتركيب مجانا.
وإلى جانب كل ما سبق ذكره، تقدم الشركة خدمة ما بعد البيع مضمونة بنسبة 100 في المائة، فضلا عن تقديم المشورة للزبناء حول كل ما يخص عمليات الشراء والتركيب واستخدام الآلالت المنزلية الجديدة.